الدوري السعودي

“دوري الأحلام”.. أندية الدوري السعودي تحاول ضم نجوم العالم وعلى رأس القائمة صلاح وميسي

كشفت قناة سكاي سبورتس ، في تقرير مفصل ، عن تطورات جديدة تتعلق برغبة السعودية في التعاقد مع نجوم جدد مثل رونالدو ، مثل ليونيل ميسي ومحمد صلاح ودي بروين.

هناك احتمالية كبيرة للتعاقد مع قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للعب في نادٍ سعودي.

وقالا سكاي سبورتس: محمد صلاح مستهدف بجانب ميسي في الدوري السعودي وقد يتحرك نجم باريس سان جيرمان هذا الصيف أو في المستقبل القريب ، لا يزال مفتوحًا.

وتمكن مسؤولو كرة القدم في البلاد من إثبات طموح المملكة مرة أخرى بمساعدة مالية وتجارية سهلة.

وهناك تسويق من قبل الدوري السعودي للمحترفين لنفسه كجزء من “أحلام جديدة” ، كجزء من رؤية المملكة 2023.

حيث أن الهدف الأساسي هو أن تكون دولة رائدة في جميع الجوانب.

وهناك استعداد من جانب نادي الهلال السعودي ، لجعل ميسي سفيراً للسياحة في المملكة العربية السعودية ، اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وسيحصل ليونيل ميسي على أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني إذا قرر الانتقال إلى الهلال الصيف المقبل وإذا استمر في أوروبا ، فسيتم تأجيل المحاولة إلى وقت لاحق.

ولا يزال هناك حوار بين ليونيل ميسي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس كما أن الأمر يتعلق بتجديد عقد اللاعب مع هدوء النادي على الموقف.

من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي ، مع إمكانية التجديد لعام آخر وهناك توقعات بأن ميسي ، أو أي لاعب من النجوم العالمية ، سيكون قريباً من دوري روشن.

كما طرح اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي كمثالين للاعبين الذين سيتم استهدافهم في المواسم القادمة.

ولفتت “سكاي” إلى أن تعيين جاري كوك الرئيس التنفيذي السابق لمانشستر سيتي رئيساً تنفيذياً جديداً للدوري السعودي للمحترفين يعد مفيداً للغاية للمملكة في هذا الصدد.

يُنظر إلى كوك على أنه رجل يمكنه تحقيق هدف المملكة العربية السعودية في الفوز بدوري ينافس البطولات الكبرى في أوروبا.

جدير بالذكر أن النصر قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في صفقة انتقال تاريخية ، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى