الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلى يعاقب أجايي وينفي تلقي الشحات عرضًا من النصر السعودي

كذبت إدارة النادي الأهلي الأنباء الخاصة بتلقي حسين الشحات لاعب الفريق عرضًا من نادي النصر السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء إن الأهلي لم تصله أي عروض رسمية لضم حسين الشحات، موضحًا أن هناك تقارير مغلوطة كثيرة تتناثر في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية، حول تلقي بعض لاعبي الفريق عروضًا من أندية خارجية.

وتحدثت بعض التقارير عن أن هناك عروضًا عربية لضم على معلول ووليد أزارو المُعار لنادي الاتفاق السعودي.

يذكر أن إدارة الأهلي أبلغت اللاعبىين بإغلاق باب الرحيل، وطالبتهم بعدم الحديث مع وكلاء اللاعبين والسماسرة بشأن عروض الاحتراف، مثلما حدث مع علي معلول ومحمد الشناوي وجونيور أجايي.

وأكدت الإدارة الحمراء للاعبيها أن الفترة المقبلة لا تتطلب إنشغال أي لاعب بعروض الاحتراف، لأن الأمر لن يتم البت فيه بسبب قرار رينيه فايلر، مدرب الفريق، بعدم السماح لأي لاعب بالاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة.

جونيور أجايي
جونيور أجايي

غرامة لجونيور أجايي

من جانبه؛ قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجايي، بعد تسجيله حلقة تليفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية، منذ فترة، دون الرجوع إليه.

وبثت إحدى القنوات مؤخرًا تنويهًا حول الحلقة التي سيظهر خلالها أجايي الأسبوع المقبل.

وفي وقت سابق؛ أعلن مدير الكرة عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التليفزيونية والإذاعية، بعد أن منحهم الفرصة الكافية للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى