أخباردوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

الأهلي بطلاً لكأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه

الأهلي بطلاً لكأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه 

الأهلي بطلاً لكأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه ،توج النادي الأهلي بطلاً لكأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه بعد الفوز علي بيراميدز بهدفين لهدف.

وفاز الأهلي على نظيره فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف واحد، بعدما امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتهي الوقت الأصلي من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ودخلت المباراة إلي الأشواط الإضافية، لتحديد بطل كأس مصر.

نجح بيراميدز في تسجيل الهدف الأول عن طريق وليد الكرتي، في الدقيقة 72 ،استغل الكرتي غياب الرقابة الدفاعية ،وسجل من ضربه رأسية.

وتعادل محمود كهربا بعد مرور دقيقتين فقط من هدف بيراميدز، بعد تمريره من ياسر إبراهيم.

وأحرز حمدي فتحي هدف تقدم للأهلي والتتويج باللقب، بعدما تسلل خلف دفاع بيراميدز، واستغل تمريرة طويلة مميزة للغاية من حسين الشحات، ليسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر بالدقيقة 105 في المرمى الخالي بعد الخروج الخاطئ للحارس أحمد الشناوي.

وحصل محمد عبد المنعم على طرد مباشر، بعد تعديه بالضرب دون كرة على فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، وجاء ذلك بعد استدعاء الـ VAR للحكم أمين عمر لمشاهدة الحالة.

وانتهت الأشواط الإضافية باستمرار تفوق النادي الأهلي وفوزه على بيراميدز بنتيجة 2-1، ليتوج المارد الأحمر باللقب للمرة الـ 38 في تاريخه، ويضرب موعدًا مع الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل بالإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى