الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي والزمالك.. عودة أفشة وكهربا وربيعة وعبد الشافي وحامد

شهد مران فريقي الأهلي والزمالك اليوم عودة عدد من اللاعبين المصابين، سواء بعد التعافي من فيروس كورونا، أو من إصابات الملاعب.

وفي الأهلي انتظم محمود كهربا في تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، بعد أن غاب أمس بسبب تعرضه لنزلة برد، وبعد أن أجرى مسحة طبية للاطمنان علي حالته وجاءت نتيجتها سلبية من كورونا.

كما شارك رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة في التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيهما من كورونا، وثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وسينتظم جيرالدو في المران خلال عشر أيام، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابة بشد في عضلة السمانة، فيما ينتظم جونيور أجايي خلال 3 أسابيع، بعد أن ينهي برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من إصابة في الوتر الوحشي.

ويستعد الأحمر لاستقبال وادي دجلة، في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام.

طارق حامد
طارق حامد

وفي الزمالك؛ عاد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، وشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى، بعد تعافيه من إصابة عظمة الترقوة، التي أبعدته منذ أغسطس الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبى، يوم السبت المقبل، على ستاد بتروسبورت.

وأدى عبد الشافي تدريباته منفردًا، تنفيذًا لبرنامج طبي وضعه الدكتور محمد أسامة الذي أكد أن اللاعب سيخضع لبرنامج خاص، بعد التئام الكسر بشكل كبير، قبل السماح له بخوض التدريبات الجماعية.

كما انتظم طارق حامد في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وسيجري كل من محمود علاء ومحمد عبد السلام مسحة جديدة، اليوم الأربعاء، وفي حالة سلبية المسحة سيتم عمل أشعة للصدر، للاطمئنان عليهما قبل العودة إلى التدريبات.

وما زال الحارس محمود جنش يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وتحت الملاحظة، قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته التدريبات الجماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى