الدوري المصري

الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

يتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بشغف لموقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة سياتل ساوندرز الأمريكية المرتقبة في مونديال الأندية.

وكانت محكمة كأس الرياضية قد فرضت غرامة قدرها مليوني دولار على كهربا ، بالإضافة إلى إيقافه لمدة ستة أشهر حتى دفع الغرامة ، وانتهت مدة العقوبة خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم مصير اللاعب من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة مع الأهلي اليوم الخميس ، حيث من المتوقع أن يوقف كهربا مرة أخرى بسبب عدم السداد للغرامة حتى الوقت الحاضر.

وشارك اللاعب في مباريات الأهلي الأخيرة وتألق بشكل لافت ، مما اضطر المدرب السويسري مارسيل كولر ، مدرب القلعة الحمراء ، إلى اتخاذ قرار بإدراجه في قائمة الأهلي النهائية للمشاركة في مونديال الأندية.

وينتظر جماهير المارد الأحمر قرار الاتحاد الدولي بشأن أزمة كهربا ، حيث من المتوقع أن يستأنف محامي اللاعب إذا صدر قرار الإيقاف عنه ، وسيسمح له بالمشاركة بشكل طبيعي حتى أغسطس المقبل ، كما تم تأكيده من قبل بعض خبراء اللوائح.

وساهم كهربا في فوز الأهلي بنتيجة 3-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، حيث نجح في إعطاء الهدف الثالث لزميله بيرسي تاو ، في المباراة التي جمعت الفريقين على الأراضي المغربية في مونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكية في كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لمواجهة الأمريكي سياتل ساوندرز ، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية ، السبت المقبل 4 فبراير 2023 ، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى