الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يحصل على الموافقات الخاصة بلقاء فيتا كلوب بدوري الأبطال

أنهى العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الحصول على كافة الموافقات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم 6 مارس المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب باستاد القاهرة، وجرى إخطار الاتحاد المصري، وبدوره سيخطر الاتحاد الأفريقي ومسئولي الفريق الكونغولي.

وقال “مرجان”، في تصريحات صحفية، إن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي كامل وينتهي من كافة الأمور الخاصة به مبكرًا، لتجنب أي أزمة في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن هناك تنسيقًا كاملاً مع قطاع الكرة في هذا الشأن، وتم إبلاغهم بأن المباراة ستقام على ستاد القاهرة.

واستهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب دوري الأبطال بالفوز على المريخ السوداني 3-0 يوم 16 فبراير الجاري، قبل أن يخسر أمام مضيفه سيمبا التنزاني 0-1 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية.

وأمس؛ عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق في أحد الفنادق الكبرى، في حضور لجنة التخطيط: محسن صالح، زكريا ناصف، للتأكيد على الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض تحديات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين متميزين، ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار النادي.

وقبله اجتمع الخطيب مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط.

وفي نهاية الاجتماع تناول الخطيب العشاء مع اللاعبين والجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى