دوري أبطال أفريقياكرة قدم

الأهلي يستعيد محمد هاني قبل مواجهة سيمبا التنزاني

انتظم محمد هاني، لاعب الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر، اليوم السبت، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وغاب محمد هاني عن المشاركة مع الأهلي في مباراة حرس الحدود أمس، كما غاب عن المشاركة في المران على مدار اليومين الماضيين بسبب الإجهاد.

وفاز الأهلي أمس على حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي للسفر إلى تنزانيا، مساء اليوم السبت، لمواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، عقد مارتن لاسارتي، المدير الفنى للأهلي، محاضرة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق المران الصباحي اليوم.

وطالب لاسارتي لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة حرس الحدود، والتركيز في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، كما طالبهم بالتركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات، وعدم التهاون، وهي الآفة التي ظهرت مؤخرًا.

وغاب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، عن المران بعد تعرضه للإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمس أمام حرس الحدود، وخرج بين شوطى المباراة وحل زميله كريم نيدفيد بديلاً.

وفي شأن آخر، يواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلساته مع اللاعب التونسي الدولي على معلول، ظهير أيسر الفريق، لبحث ملف تمديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وطلب مدير الكرة من على معلول تحديد طلباته لتجديد عقده لمدة موسمين جديدين.

ورحب علي معلول بتمديد عقده مع القلعة الحمراء بشكل مبدئي، في ظل ارتياحه الشديد مع الفريق الأحمر، وتأقلمه الواضح مع زملائه وارتباطه بجماهير الأهلي ورغبته في تحقيق مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء، لكن في نفس الوقت طلب تقديره بالشكل الذي يلائم عطاءه للفريق الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى