أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يضع حجر أساس ستاد النادي الجديد

وضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حجر أساس ستاد النادي الجديد بالشيخ زايد.

ووجه الخطيب خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما لمسه من الدعم السريع منه لدفع عجلة التنمية ‏الرياضية.

ومن جانبه؛ أكد الدكتور عاصم الجزار أنه يؤمن بالرياضة وبأهميتها الكبيرة للمجتمع، لأنها تهتم بالشباب في المقام الأول، مقدماً التهنئة لجماهير النادي على وضع حجر أساس إنشاء ستاد الأهلي.

وقال الجزار، في المؤتمر الصحفي، إن الدولة المصرية منذ عام 2014 عندما تولى الرئيس السيسي منصبه تسعى إلى مضاعفة الجزء المعمور من الأراضي المصرية، وهناك مخطط للتطوير، وأن يعيش الشعب على 12 أو 14% من مساحة الدولة، وبالفعل تعمل الحكومة على ذلك بشكل جدي، وأن تصل المساحة أيضاً إلى 5.14 %.

وأضاف أن بناء ستاد الأهلي يعد جزءاً من هذه الرؤية، التي ترجمت على أرض الواقع في هذا المشروع، مؤكداً أن النوادي والأنشطة الرياضية تشكل أهمية كبيرة للمجتمع المصري، كما أنها نوع من العمران الذي تهتم به الدولة وتسعى له بقوة.

من جانبه، قال وزير الرياضة إن وضع حجر أساس النادي الأهلي يوم مؤثر في الرياضة المصرية، حيث سينضم ستاد رياضي جديد إلى قافلة المنشآت التي تخدم الرياضة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى