الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يغلي بسبب حسام البدري وحمدي فتحي يغيب 13 مباراة

ما يحدث في الأهلي يمكن وصفه بأنه غليان حقيقي وغضب عارم بسبب إصابة حمدي فتحي وابتعاده تمامًا عن 13 مباراة مقبلة.

وتعرض دفندر الأهلي بكسر في الذراع أثناء مشاركته في مباراة مصر وكينيا، أمس الخميس، بتصفيات أمم أفريقيا.

ووجهت إدارة الأهلي انتقادًا شديدًا للمدرب حسام البدري خاصة أن حمدي فتحي اشتكى من الإصابة أكثر من مرة، لكن البدري لم يستبدله، وأصر على أن يستكمل المبارة قبل أن يسقط اللاعب في الدقيقة 70.

ويؤكد مسئولو الأهلي أن حسام البدري لم يتعامل بشكل جيد مع الإصابة القوية للاعب، وتسببب في غيابه عن القلعة الحمراء 6 أسابيع.

وما يزيد من دهشة إداراة الأهلي واستيائها هو تعامل البدري مع لاعبي القلعة الحمراء بهذا الشكل الغريب، فقد أصر المدرب على اصطحاب أيمن أشرف لرحلة كينيا رغم إصابة فى الركبة حرمته من التدريبات مع المنتخب، فيما ترك رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بدعوى معاناته من إجهاد، لكن اللاعب سافر إلى دبي وظهر في صور وهو يمارس الألعاب الترفيهية منها القفز من طائرة.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التى خضع لها حمدي فتحي، وقال إن الإصابة عبارة عن كسر فى إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة»، وسيتم وضع ذراعه فى الجبس لمدة شهر، مع فحوصات وأشعة أسبوعية للاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.

وأوضح طبيب الأهلي أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين؛ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، استنادا إلى مدى التئام عظمة الذراع.

إصابة حمدى فتحى ستبعده عن مواجهات مصيرية للأهلي، عقب نهاية فترة الأجندة الدولية، على الصعيدين الأفريقى والمحلي، وبالتحديد 13 مباراة: “النصر بكأس مصر، ومباراتي القمة أمام  الزمالك في الدوري، وسموحة وإنبى والمصري والجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، والمريخ السوداني وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، ومباراتى الذهاب والإياب في ربع نهائى دوري الأبطال إذا تأهل الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى