الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يقترب من حسم الصفقة الأخيرة ويجهز الشحات وأجايي

اقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فيما تستمر المفاوضات حتى اللحظة.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط الأهلي بأكثر من لاعب أفريقي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أبرزهم النيجيري بليسنج إليكي لاعب لوزيرن السويسري.

ونفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وجود أي عرض رسمي حتى الآن لمهاجم الفريق وليد أزارو، لافتا إلى أن غيابه عن المشاركة كان بسبب قرار فني.

وقال “عبد الحفيظ”: “طلبنا الحصول على البطاقة الدولية لكهربا، وفوجئنا باستعلام نادٍ آخر عن البطاقة الدولية للاعب”.

وأضاف: “اتحاد الكرة سيحل هذه المشكلة لكن عليهم الإعلان عن النادي الذي قام بهذا التصرف، لكن في النهاية بطاقة كهربا ستصل اليوم الخميس”.

وتعاقد الأهلي مع كهربا مؤخرًا قادمًا من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، ووقع صاحب الـ25 عامًا على عقود انتقاله لمدة أربعة أعوام ونصف.

وفاز الأهلي على المقاصة، أمس الأربعاء، بهدفين دون رد على ملعب السلام ضمن الجولة 11 من مسابقة الدوري.

ويواجه الأهلي منافسه نادي مصر يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري.

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما حقق الأحمر تسعة انتصارات متتالية، حيث يبتعد المتصدر عن ملاحقه المقاولون العرب بفارق نقطتين.

الشحات وأجايي

وقال سيد عبد الحفيظ إن هناك محاولات لتجهيز ثنائي الفريق حسين الشحات وجونيور أجايي للحاق بمباراة نادي مصر، مضيفا أن فريقه لديه رغبة قوية في استعادة الثنائي لتدعيم الجانب الهجومي.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر سيطمئن مع طبيب الفريق خالد محمود على موقف الثنائي قبل مباراة الأحد، مؤكدًا أن هناك متسعًا من الوقت لتجهيزهما قبل مباراة نادي مصر.

ويعاني جونيور أجايي من الإجهاد في العضلة الخلفية، في حين يعاني حسين الشحات من إصابة في العضلة الضامة، وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة الأخيرة في الدوري.

وعن مباراة نادي مصر، أكد عبد الحفيظ أن فريقه لديه هدف واحد وهو مواصلة الانتصارات المحلية من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.

وأنهى عبد الحفيظ تصريحاته قائلا: “لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز الذي سيكون دافعًا قويًا قبل السفر إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق بلاتينيوم الزيمبابوي يوم 11 من الشهر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى