أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الاتحاد السعودي يدخل فى مفاوضات مع بوجبا

يستعد العميد السعودي نادي اتحاد جدة من مواصلة السيطرة على الكرة السعودية بعد أن توج الفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من الفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم المنقضي.

ودخل نادي اتحاد جدة السعودي موسم الإنتقالات الصيفية بشكل ناري استعدادًا للموسم المقبل بجانب بطولة كأس العالم للأندية المقبلة المقامة فى السعودية.

الاتحاد يتأهب لصناعة فرقة الأحلام

ينوي مجلس إداراة اتحاد جدة السعودي من صناعة فريق لا يقهر قادر على السيطرة على البطولات لسنوات طويلة حيث وضع مخطط للتعاقد مع لاعبين كبار خلال الفترة المقبلة.

واستطاع نادي اتحاد جدة التعاقد من النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد السابق، بجانب الحصول على نجم خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي السابق.

بوجبا يدخل حسابات الاتحاد 

يستعد نادي اتحاد جدة للدخول فى مفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا من أجل قيادة وسط الملعب فى الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحيفة أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع رحيله لاعبه بوجبا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالي حيث يرغب فريق السيدة العجوز فى الحصول على 10 مليون يورو من أجل ترك اللاعب.

وتستعد إدارة الاتحاد من أجل الدخول فى مفاوضات مع نادي يوفنتوس بجانب إغراء النجم الفرنسي من أجل جعل النجم الفرنسي يرتدي قميص العميد السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى