البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

الاتحاد يودع كأس زايد بتعادل سلبي مع الهلال السعودي

ودع فريق الاتحاد السكندري البطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال) بتعادله، منذ قليل، مع نظيره الهلال السعودي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب.

زبهذا التعادل يتأهل الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية، لسابق انتصاره في السعودية على زعيم الثغر بثلاثية مقابل لا شيء.

جاء الشوط الأول هادئًا واعتمد الفريقان على التسديد من خارج منطقة الجزاء دون أي خطورة على أي مرمى.

وفي الدقيقة 56 كاد الاتحاد يسجل الهدف الأول عن طريق توني سيلفا، الذي سدد كرة يسارية أرضية زاحفة لكن عبد الله المعيوف، حارس الهلال، تصدى لها.

ورد الهاني سليمان حارس الاتحاد على المعيوف بتصدٍ رائع هو الآخر بعد تسديدة قوية من كارلوس إدواردو.

وفي الدقيقة 70 كاد نور السيد يهز مرمى الهلال بتسديدة قوية، لكن المعيوف تألق وتصدى مجددًا.

ولم يكن هناك فرص خطيرة حتى نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

تشكيل الاتحاد

لعب الاتحاد بتشميل يضم الهاني سليمان في حراسة المرمى، وفي الدفاع خالد الغندور، محمود رزق، محمد عبد الرازق “بازوكا”، السيد سالم، وفي الوسط نور السيد، أحمد توفيق، أحمد نبيل مانجا، وفي الهجوم رزاق سيسيه، توني دا سيلفا، خالد قمر.

تشكيل الهلال

ولعب الهلال بتشكيل يضم عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وفي الدفاع كادش، بوتيا، جحفلي، البريك، الخيبري، وفى الوسط ناصر الدوسري، هتان، سالم الدوسري، ادواردو، وفي الهجوم سوريانو.

وبدأ الاتحاد السكندري مشواره في البطولة من دور المجموعات وتغلب على الفتح الرباطي المغربي وأساس تيليكوم الجيبوتي، ثم أقصى الترجي التونسي من دور الـ32، وأقصى مواطنه الزمالك من دور الـ16، قبل أن يخرج أمام الهلال.

زر الذهاب إلى الأعلى