أخبار
أخر الأخبار

البرازيل في صدارة المجموعة منفردًا بعد تخطيه الأوروجواي بهدفين في عقر داره

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب الأوروجواي وضيفه منتخب البرازيل، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤهلة لكأس العالم 2022 بفوز السيليساو بهدفين نظيفين.

وكانت قد انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي على الأوروجواي بهدفين أحرز الأهداف كلًا من اللاعب آرثر ميلو في الدقيقة الـ34، بينما أضاف الهدف الثاني اللاعب ريتشارليسون في الدقيقة الـ45.

بدأت أحداث الشوط الثاني بمحاولات من جانب الأوروجواي لتعديل النتيجة، بينما كان يطمع السيليساو في إضافة هدف آخر في اللقاء.

وفي الدقيقة الـ51 الحكم يشهر أولى البطاقات الصفراء في المباراة وكانت من نصيب اللاعب خيمينيز، وذلك بعد التدخل على لاعب البرازيل “خيسوس”.

ومن ثم في الدقيقة الـ59 أضاف الحكم بطاقة صفراء أخرى، من للاعب ريتشارليسون بعد تدخل عنيف على لاعب الأوروجواي.

وفي الدقيقة الـ69 الحكم يشهر بطاقة حمراء من نصيب اللاعب كافاني بعد تدخل على ريتشارليسون ليستكمل الأوروجواي المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة الـ77 كاد الأوروجواي أن يقلص الفارق بعد إحراز الهدف الأول ولكن ألغاه الحكم بهدف التسلل.

وأطلق الحكم صافرته بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل من الضائع معلنًا انتهاء أحداث المباراة بفوز البرازيل على أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز استطاع منتخب البرازيل رفع رصيده للنقطة الـ12 متربعًا إلى صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد الأوروجواي عند النقطة 6 في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى