الدوري السعودي

البطولة الأول لطارق حامد .. اتحاد جدة يحقق كأس السوبر السعودي على حساب الفيحاء

نتيجة مباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 التي جمعت بينهما على استاد الملك فهد الدولي وكان اتحاد جدة طرفاً في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر 3-1 ، فيما نجح الفيحاء في إقصاء الهلال بهدف نظيف.

ودخل اتحاد جدة والفيحاء لقاء نهائي كأس السوبر السعودي بحثا عن اللقب الأول لكليهما ، إذ لم يسبق لأي فريق أن فاز بهذه البطولة في مسيرتها.

نتيجة مباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

انتزع اتحاد جدة فوزاً ثميناً بهدفين دون رد ، ليتوج بكأس السوبر السعودي 2023 لأول مرة في تاريخه.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول بهدف نظيف سجله المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول في 45 دقيقة شهدت العديد من الحالات المثيرة للجدل.

وأبرز تسديدة في الشوط الأول كانت إقالة عبد الرحمن الصفري لاعب الفيحاء في الدقيقة 24 ببطاقة حمراء مباشرة نتيجة تدخل عنيف على قدم طارق حامد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، فاز الاتحاد بضربة جزاء إثر تصدي حمدالله من قبل حارس الفيحاء ، لكن عبد الرحمن العبود أضاع ركلة الجزاء بطريقة غريبة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني عاد المغربي عبد الرزاق حمدالله ليسجل الهدف الثاني لنفسه وفريقه ليحقق النتيجة لاتحاد جدة أمام الفيحاء التي كانت أقل من عشرة لاعبين.

وحافظ اتحاد جدة على صدارته حتى نهاية المباراة ، وانتهت المباراة بفوز العميد بهدفين دون رد ، وتوج الفريق باللقب الأول في مسابقة كأس السوبر السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى