الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة برشلونة ضد إشبيلية في الليجا

حقق إشبيلية تعادلًا إيجابيًا أمام نظيره برشلونة بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “كامب نو”.

بداية حذرة من جانب الفريقين في الشوط الثاني، ومحاولة أولى من البلوجرانا عن طريق عرضية ألبا ولكن خرجت بعيدة عن المرمى، ثم أجرى كومان تبديل مزدوج بخروج جريزمان وفاتي ودخول ترينكاو وبيدري على الترتيب.

وفي نفس التوقيت أجرى لوبيتيجي هو الآخر تبديلين دفعة واحدة بإشراك يوسف النصيري ومنير الحدادي بدلًا من أوكامبوس وفيرنانديز سوسو على الترتيب.

كاد آراخو أن يتقدم لإشبيلية بالخطأ في مرماه، ولكن تدخل القائم وأنقذ برشلونة، ثم أُتيحت محاولة أخرى للأندلسي عن طريق تسديدة من راكيتيتش ولكن تدخل دفاع البلوجرانا وأبعدها عن منطقة الخطورة.

محاولات متتالية لإشبيلية لإدراك الهدف الثاني، ومحاولة عن طريق تسديدة النصيري ولكن مرت بجوار المرمى، ثم أجرى رونالد تغييرين آخرين بخروج ألبا وكوتينيو وإشراك الوافد الجديد ديست وبيانيتش.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب بيانيتش لتدخله على النصيري بعنف، بعد ذلك أجرى إشبيلية تبديله الثالث بخروج راكيتيتش ودخول جوديل.

محاولات أخيرة من برشلونة عن طريق تسديدة ميسي ولكن تألق بونو وتصدى لها، وفرصة أخرى من تسديدة ليو ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع كل فريق رصيده لسبع نقاط، في المركزي الخامس والسادس.

زر الذهاب إلى الأعلى