بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة هولندا ضد إسبانيا

حقق منتخب هولندا تعادلًا إيجابيًا أمام نظيره الإسباني بهدف لكل منهما، في المباراة الودية الدولية، والتي أُقيمت على ملعب “أمستردام أرينا” معقل الطواحين.

تقدم كاناليس بالهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة 18، عن طريق تمريرة موراتا قابلها القادم كاناليس بتسديدة أرضية سكنت شباك الطواحين.

ثم بدأ المنتخب الهولندي الشوط الثاني بإجراء عدة تبديلات بين صفوفه من أجل تعديل النتيجة، فخرج هاتيبور وبيرغويس وفينالدوم وفرينكي دي يونج، وأشرك كلًا من دومفريس وستنغن وكلاسن ودي فريج على الترتيب.

عادل فان دي بيك النتيجة للطواحين الهولندية في الدقيقة 47، عن طريق عرضية من فيندال قابلها دي بيك بتسديدة مباشرة سكنت شباك الأسبان.

بعد ذلك أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب ريجليون لاعب إسبانيا لتدخله على الخصم بعنف.

ثم أجرى أنريكي ثلاث تبديلات دفعة واحدة، بإشراك فيران توريس وأداما تراوري وأولمو، وخروج جيرارد مورينو وأسينسيو وموراتا على الترتيب.

أعقب ذلك محاولة هجومية إسبانية عن طريق تسديدة تراوري ولكن تصدى لها حارس أصحاب الديار، رد ديباي بتسديدة خطيرة للطواحين ولكن تألق سيمون وتصدى لها ببراعة.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى المنتخب الإسباني من نصيب أولمو لتدخله على الخصم بعنف، ثم بطاقة أخرى لفان دي بيك لاعب هولندا.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي دون احتساب وقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى