الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون في البريميرليج

حقق ولفرهامبتون تعادلًا إيجابيًا أمام نظيره ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “مولينيو” معقل الولفز.

ضغط متبادل في بداية الشوط الثاني من الفريقين لإيجاد ثغرة في الدفاع وإحراز التقدم، ومحاولة أولى عن طريق تراوري ومرر عرضية ولكن خرجت فوق المرمى.

نجح ثيو والكوت في إعطاء الأفضلية لساوثهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 58، عن طريق هجمة انتهت بتمريرة عرضية من أدامز قابلها والكوت بتسديدة مباشرة في المرمى.

كاد والكوت أن يضع الهدف الثاني وتأمين النتيجة من إنفراد وسدد ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، ثم رد خيمينيز بمحاولة ولكن تصدى لها الحارس.

ثم أجرى سانتو أولى التبديلات من أجل تنشيط الجبهة الهجومية بخروج نيفيز ودخول نيتو، وفرصة من شبه إنفراد خيمينيز ولكن تدخل الدفاع وأبعدها عن منطقة الخطورة.

عادل البديل بيدرو نيتو النتيجة للولفز في الدقيقة 75، عن طريق هجمة من عدة تمريرات انتهت بتسديدة خيمينيز أصطدمت بالقائم الأيمن، وأرتدت لنيتو ليضعها في شباك مكارثي، محرزًا الهدف الأول.

هدف أبيض لصالح ولفرهامبتون عن طريق ركلة حرة من موتينيو قابلها خيمينيز برأسية سكنت الشباك، ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على خيمينيز أثناء استلام الكرة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل رفع ساوثهامبتون رصيده لـ 17 نقطة في المركز الخامس، ورفع ولفرهامبتون رصيده لـ 14 نقطة في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى