الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك ضد وادي دجلة

تمكن وادي دجلة من حصد نقطة ثمينة أمام الزمالك بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري، في المباراة التي أُقيمت على ستاد “القاهرة الدولي”.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بإجراء ثلاث تبديلات بين صفوفه بخروج حازم إمام ومصطفى فتحي ومحمد حسن، وإشراك أوناجم وإسلام جابر وأحمد عيد على الترتيب.

ثم أُتيحت محاولة لوادي دجلة عن طريق تسديدة من عبد الكريم الكبير ولكن كانت أقرب لقفاز أبو جبل، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب طارق حامد لتدخله على رفيق كابو بعنف.

ضغط من وادي دجلة، ومحاولة عن طريق تمريرة إسحاقو يعقوبو لعبد الكبير، وراوغ الأخير وسدد ولكن واصل أبو جبل تألقه وحولها لركنية.

رد الأبيض بفرصة عن طريق رأسية مصطفى محمد ولكن علت العارضة قليلًا، أعقبها محاولة أخرى من تسديدة زيزو ولكن أمسك بها عبد المنصف بسهولة.

ثم أجرى بابافاسيليو تغيرين دفعة واحدة بخروج محمد عبد العاطي وحسام عرفات، وإشراك مروان حمدي ورجب عمران على الترتيب.

محاولة من الغزلان عن طريق تسديدة من مروان حمدي ولكن تصدى لها أبو جبل وأبعدها عن منطقة الخطورة، ثم تسديدة من رجب عمران أمسك بها أبو جبل بسهولة.

أخطر فرص اللقاء للأبيض كانت في الدقيقة 85، عن طريق عرضية أوناجم قابلها كاسونجو برأسية قوية أصطدمت بالعارضة وخرجت فوق المرمى.

محاولات أخيرة من الزمالك لخطف هدف الثلاث نقاط، وتسديدة من أوناجم ولكن بعيدة عن المرمى، وتسديدة أخرى من عمر السعيد خرجت خارج الملعب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وسبع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده لـ 65 نقطة في المركز الثاني، وأرتفع دجلة لـ 35 نقطة في المركز الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى