بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة فرنسا ضد البرتغال بدوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب البرتغال تعادلًا سلبيًا أمام المنتخب الفرنسي بعقر داره، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي أُقيمت على “ستاد دو فرانس”.

بداية هجومية في الشوط الثاني من جانب المنتخب الفرنسي لإدراك التقدم، وفرصة أولى عن طريق تسديدة مبابي ولكن تدخل الدفاع وأبعدها عن منطقة الخطورة.

ثم أجرى سانتوس التبديل الأول للبرتغال بخروج برناردو سيلفا ودخول جوتا بدلًا منه، أعقبها محاولات ضعيفة من جانب المنتخب الفرنسي ولكنها لم ترتقي لدرجة الخطورة لفقدانها اللمسة الأخيرة.

هدف أول ملغي للبرتغال عن طريق بيبي، ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل عليه أثناء تسديد الكرة، ثم أجرى ديشامب التبديل الأول للديوك بخروج جيرو ودخول مارسيال بدلًا منه.

كاد مبابي أن يفتتح التسجيل عن طريق تسديدة قوية، تألق باتريسيو وأمسك بها في منتصف المرمى، أعقب ذلك إجراء ديشامب التبديل الثاني لفرنسا بإشراك كومان بدلًا من مبابي.

ثم أجرى سانتوس ثلاث تغييرات دفعة واحدة في محاولة لخطف هدف الثلاث نقاط، فأشرك موتينيو وترينكاو وكانسيلو بدلًا من ويليام وفيليكس وجوريرو على الترتيب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ليرفع كل منتخب رصيده لسبع نقاط في صدارة المجموعة، ولكن تتفوق البرتغال بأفضلية الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى