الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل السلبي ينهي أحداث الشوط الاولي بين الأهلي وبيراميدز

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول والمباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الــ33 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث الشوط الأول والمباراة هادئة نسبياً حتي دخل الفريقين لأجواء اللقاء، وبدأ بيراميدز في شن هجمات ليس بالخطورة الحقيقة على مرمي علي لطفي، وبعدها سيطر الاهلي على مجريات الشوط.

وفي الدقيقة 12 من بداية الشوط الأول اضطر الاهلي في إجراء التغيير الأول بخروج محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد تعرضه للإصابة من التحام قوي مع لاعب بيراميدز ودخول أليو بادجي.

وفي الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول حصل عبدالله السعيد على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب الأهلي.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني والمباراة استوقف محمود البنا حكم الساحة أحداث الشوط الأول من أجل أخذ لاعبي الفريقين أنفاسهم وشرب بعض السوائل كما متفق عليه مع اتحاد الكرة المصري.

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول حصل محمد فاروق على بطاقة صفراء أيضا بعد تدخله القوي مع لاعب الأهلي.

وفي الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول حصل حمدي فتحي لاعب الأهلي على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول واللقاء حصل عمرو السولية لاعب الأهلي على بطاقة صفراء، وبعد رجوع محمود البنا حكم الساحة إلى الفيديو، تم الغاء الإنذار و اعطاء طرد مباشر.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من أحداث الشوط الأول، احتسب محمود البنا حكم الساحة 4 دقائق كــ وقت محتسب بدل من الضائع.

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء لصالح الاهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع لاحداث الشوط الأول ولكن تصدي لها الهاني سليمان بتفوق.

زر الذهاب إلى الأعلى