أخبارالدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل السلبي ينهي لقاء طنطا ونادي مصر

بدأ طنطا بقليل من الحماس وذلك لقربه من التقدم في اكتر من تسديدة في الشوط الأول، فقام رضا عبدالعال بالتبديل الأول لنادي طنطا بخروج أحمد اوكا ودخول حامد حمدان بدلًا منه وذلك في بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الـ55 يشهر حكم اللقاء الانذار الأول في وجه رضا الويشي لاعب مصر إف سي، قام جلال بالتبديل الأول لنادي مصر بخروج مؤمن إبراهيم ودخول كليف نياكيا في الدقيقة الـ58.

وجاء التبديل الثاني للفريق الطنطاوي في الدقيقة الـ67 بخروج أحمد فهمي بكر ودخول محمد ماجد بدلًا منه، ليشهر الحكم الأنذار الثاني في اللقاء والأول لطنطا في وجه أحمد الألفي.

وفي الدقيقة الـ73 جاء التبديل الثاني لنادي مصر بخروج ويليس فرتادو ودخول أحمد الشيخ بدلًا منه، وفي الدقيقة الـ74 التبديل الثالث لنادي مصر أيضًا بخروج رضا الويشي ودخول محمد جمال تريكة بدلًا منه، وفي نفس الدقيقة التبديل الثالث لنادي طنطا بدخول حسين فيصل وخروج وليد عادل.

في الدقيقة الـ80 أجرى عبدالعال التبديل الرابع لطنطا بدخول محمد جدو وخروج أحمد الألفي، وفي الدقيقة الـ86 قام جلال بتبديلين دفعة واحدة لنادي مصر، الأول بدخول إيجور فييرا وخروج مصطفى سلطان، أما الثاني بدخول محمود إسماعيل وخروج هشام عبدالحميد.

أشهر حكم اللقاء الأنذار الثالث في وجه وليد عادل لاعب طنطا في الدقيقة الـ87، وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع من خمسة دقائق احتسبهم الحكم أشهر الأنذار الرابع في وجه إسلام فؤاد مهاجم طنطا.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يتدخل وليد عادل على قدم لاعب نادي مصر ليشهر الحكم الأنذار في وجه اللاعب ويتحول لطرد لحصول اللاعب على إنذار مسبق في الدقيقة الـ87.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي والذي يعتبر خسارة بالنسبة للفريقين، فيظل الحال كما هو عليه الفريق الطنطاوي في المركز الأخير ونادي مصر يسبقه بمركز وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى