الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الجونة يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من طنطا في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة الجونة ضد طنطا، بفوز الجونة على أبناء السيد البدوي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “خالد بشارة” ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 22 سدد إيهاب سمير لاعب طنطا كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إسلام طارق حارس مرمى الجونة ببراعة.

وفي الدقيقة 23 أضاع هاني رشدي فرصة محققة لطنطا، بعدما استقبل عرضية رائعة من الركلة الركنية جهة اليمين، وقابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 25 سدد والتر بواليا كرة قوية من خلفية مزدوجة تصدى لها إسلام طارق حارس مرمى الجونة ببراعة.

وفي الدقيقة 42 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه هاني رشدي لاعب طنطا.

وفي الدقيقة 43 أرسل إسلام عبدالنعيم كرة مقوسة من الطرف الأيمن، ولكن أبعدها محمد أشرف حارس طنطا، لترتد إلى ألان كيامبادي الذي سددها بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 54 انفرد إسلام فؤاد لاعب طنطا بالمرمى، وسدد كرة قوية ولكن انقذها إسلام طارق حارس الجونة ببراعة.

وفي الدقيقة 55 سدد هاني رشدي لاعب طنطا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لإسلام طارق حارس الجونة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 70 سدد إسلام محارب لاعب الجونة كرة قوية من على يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد أشرف حارس طنطا إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 79 أحرز والتر بواليا الهدف الأول للجونة، بعدما استغل عرضية من جهة اليسار عن طريق جوزيف نجويم، قابلها بقدمه لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 89 أحرز والتر بواليا الهدف الثاني للجونة، بعدما استقبل عرضية من جهة اليسار، قابلها برأسية قوية لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع الجونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد طنطا عند النقطة 18 في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى