أخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

الخطيب يجتمع بمسئولي القلعة الحمراء لترتيب المرحلة المقبلة

يسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لترتيب المرحلة المقبلة التي ستشهد عودة المنافسات الرياضية من جديد والاستعداد للموسم الجديد.

وعقد رئيس القلعة الحمراء اجتماعًا، على يومين، بحضور كل من: رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ونائبه الدكتور ياسر نصير، والمديرين الفنيين، ومديري قطاعات الناشئين لألعاب النشاط الرياضي بالنادي.

كما حضر أشرف توفيق المدير الفني لفريق كرة السلة رجال، وعلي هاشم المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات، والسيد صابر أحمد مدير قطاع الناشئين والناشئات لكرة السلة، بالإضافة إلى محمد مصيلحي المدير الفني لفريق كرة الطائرة رجال، وحمدي الصافي المدير الفني لفريق كرة الطائرة سيدات، ووجيه حمدي مدير قطاع الناشئين والناشئات للطائرة، وطارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد رجال، ويحيى يوسف المدير الفني لفريق كرة اليد سيدات، والدكتور فوزي فضالي مدير قطاع الناشئين والناشئات للعبة.

وحضر الاجتماع بالإضافة إلى هؤلاء: أشرف عبد الفتاح رئيس جهاز تنس الطاولة، وشيرين عادل المدير الفني للإسكواش، بجانب وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء، والدكتور مراد عاصم مدير جهاز الكاراتيه، وياسر داود رئيس جهاز ألعاب القوى، والدكتور محمد فؤاد رئيس جهاز الجمباز، وعجمي سعيد المشرف العام على جهاز الاحتياجات الخاصة.

وبعد الاجتماع صرح رؤوف عبد القادر بأن جلسة الخطيب مع مديري الأجهزة الفنية وقطاعات الناشئين والناشئات كانت مثيرة ومهمة، وشهدت تأكيدات على تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، من أجل الحفاظ على استمرار الأهلي على منصات التتويج المحلية والعربية والقارية.

وتابع رؤوف عبد القادر تصريحاته بأن الخطيب طالب الجميع بالتركيز على غرس القيم والمبادئ المعهودة للأهلي في جميع فرق النشاط الرياضي، والتركيز على مواصلة النجاحات الرياضية، والسعي المستمر للحفاظ على أخلاقيات وسلوكيات رياضيي الأهلي المعهودة عبر الزمن.

وبحسب تصريحات عبد القادر، يحرص الخطيب على ضرورة العمل بقوة من أجل الحفاظ على اسم النادي الأهلي ومكانته على كل المستويات.

وشدد الخطيب على أهمية العمل باجتهاد وإخلاص شديد، ليبقى الأهلى دائمًا في المقدمة وفي المكانة التي يستحقها، والتي تلبي طموحات الأعضاء والجماهير، كل هذا بجانب التمسك بالمثل والقيم والمبادئ التي يسير عليها النادي ويتمسك بها على مر التاريخ.

وفي النهاية وجه الخطيب رسالة تجسدت في أهمية الاهتمام بتدريبات الناشئين والبراعم، باستخدام وسائل التدريب المتطورة، وذلك من أجل تجهيز عناصر مستقبل الأهلي المشرق، وسعيًا لاستكمال رحلة البطولات والإنجازات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى