الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

الخطيب يغادر المستشفى ويتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الأهلي

غادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المستشفى وذهب إلى مقر القلعة الحمراء وقدم أوراق ترشحه رسميًا لرئاسة النادي، في آخر يوم لاستقبال طلبات المرشحين.

وتحسنت حالة الخطيب بعدما دخوله المستشفى فجر الخميس، لكنه مستمر تحت الرعاية الصحية، بحسب الفريق الطبي المعالج له، الذي أوضح أن الحالة مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها بأحد المستشفيات الكبرى.

وأضاف الفريق الطبي أن الوعكة الصحية التي تعرض لها الخطيب كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، فضلاً عن إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

وأجرى الفريق الطبي فحوصات كاملة وأشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية.

وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

ومن جانبه وجه الخطيب الشكر للدكتور حازم ياسين على متابعة حالته، وحرصه على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.

وينافس الخطيب على مقعد رئاسة الأهلي مرشح وحيد هو خالد سليمان أبو العلا، فيما تقدم خالد مرتجي، عضو المجلس الحالي، بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق.

وتوالى وصول أعضاء قائمة الخطيب لتقديم أوراق ترشحهم قبل غلف الباب في السابعة من مساء اليوم الجمعة .

وقدم الثلاثي العامري فاروق ومحمد الغزاوي ومي فاروق أوراق ترشحهم، أمس الخميس، ضمن قائمة محمود الخطيب.

ويخوض العامري السباق الانتخابي على مقعد نائب الرئيس، ومحمد الغزاوي على المقاعد المخصصة للعضوية فوق السن، ومى عاطف تحت السن.

كما قدم الثنائي محمد سراج الدين ومهند مجدي أوراق ترشحهما صباح اليوم على مقاعد العضوية فوق السن، بصحبة محمد الدماطي ومحمد شوقي وطارق قنديل، على قائمة الخطيب.

ويتبقى من قائمة الخطيب عضوان فوق السن وتحت السن لم يقدما أوراق ترشحما حت الآن.

ووفقا للائحة الأهلي الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عاماً في تاريخ باب الترشح.

وتقدم حتى الآن 16 مرشحًا في انتخابات الأهلي على مقاعد مختلفة وهم:

الرئيس: محمود الخطيب ــ المحامي خالد سليمان (مستقل).

نائب الرئيس: العامري فاروق (قائمة الخطيب).

أمين الصندوق: خالد مرتجي (قائمة الخطيب) ــ خالد الدرندلي (مستقل)

أعضاء فوق السن: منار سعيد (مستقل) ــ محمد الغزاوي (قائمة الخطيب) ــ أحمد غيط (مستقل) ــ محمد الدماطي (قائمة الخطيب) ــ مهند مجدي (قائمة الخطيب) ــ طارق قنديل (قائمة الخطيب) ــ محمد شوقي (قائمة الخطيب) ــ محمد سراج (قائمة الخطيب)

أعضاء تحت السن: عمر ربيع ياسين (مستقل) ــ عبدالرحمن العياشي (مستقل) ــ مي عاطف (قائمة الخطيب).

وتقام انتخابات الأهلي يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى