الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي| أتالانتا يتعادل إيجابيًا أمام ميلان في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين أي سي ميلان ونظيره أتالانتا، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ملعب “سان سيرو”، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بداية هجومية من جانب أتالانتا، وأُتيحت أول فرصة للضيوف في الدقيقة الرابعة عن طريق تصويبة صاروخية من دي رون ولكن في الشباك من الخارج، أعقبها محاولة من ركلة حرة نُفذها جوميز بعرضية على رأس زاباتا، وسدد رأسية خارج الملعب.

محاولة أخرى من أتالانتا عن طريق انطلاقة من جوميز ودخل في العمق وسدد، ولكن مرت بجوار قائم دوناروما، ثم احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح ريبيتش.

وضع كالهانغولو الروسونيري في المقدمة بالدقيقة 14، عن طريق تنفيذ ركلة حرة سددها مباشرة بطريقة رائعة لتسكن أقصي يمين الحارس جوليني.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتالانتا في الدقيقة 24، بعد لمس الكرة من بيليا داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة مالينوفسكي، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR تم تأكيد القرار، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لبيليا.

أهدر مالينوفسكي تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 25، نفذها على يمين المرمى ولكن تألق دوناروما وحافظ على نظافة شباكه، أعقب ذلك فرصة خطرة للميلان عن طريق تمريرة إبراهيموفيتش لكالهانغولو وسدد من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها القائم.

عادل زاباتا النتيجة لأتالانتا في الدقيقة 33، عن طريق تسديدة من فريلير، ارتدت من دوناروما وقابلها زاباتا بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب تولوي لاعب أتالانتا في الدقيقة 38، ومحاولة أخيرة للضيوف عن طريق تسديدة فريلير ولكن في يد الحارس.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة وحيدة تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى