الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يضرب بينفينتو برباعية في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة بينفينتو ضد إنتر ميلان، بتقدم النيراتزوري على بينفينتو بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب “سيرو فيجوريتو” ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 1 أحرز لوكاكو الهدف الأول لإنتر ميلان، بعدما استغل عرضية من جهة اليمين عن طريق أشرف حكيمي، استقبلها بتسديدة قوية على يمين حارس بينفينتو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 25 أضاف جاجليراديني الهدف الثاني لإنتر ميلان، بعدما استقبل تمهيدة أشلي يونج له بالرأس، وقام بتسديد.كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس بينفينتو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 28 ضاعف لوكاكو من تقدم الإنتر بإحرازه الهدف الثالث، بعدما استقبل عرضية من جهة اليسار عن طريق جاجليراديني، وسدد كرة قوية على يمين حارس بينفينتو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 34 أحرز جيانلوكا كابراري الهدف الأول لبينفينتو، بعدما استغل خطأ في دفاعات الإنتر واستخلص الكرة وسدد كرة قوية على يمين هاندانوفيتش حارس الإنتر لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 42 أحرز أشرف حكيمي الهدف الرابع للإنتر، بعدما استغل عرضية من جهة اليسار عن طريق أشلي يونج، أخطأ دفاع بينفينتو في إبعادها، ليضعها حكيمي على يسار حارس بينفينتو لتسكن الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى