الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي.. تعادل إيجابي يحسم مواجهة بينفينتو ضد يوفنتوس

انتهت منذ قليل مباراة بينفينتو ضد يوفنتوس، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد سيرو فيجوريتو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:.

في الدقيقة 11 سدد فيديريكو باربا لاعب بينفينتو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها تشيزني حارس مرمى يوفنتوس ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 21 أحرز ألفارو موراتا الهدف الأول ليوفنتوس، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار مونتيبو حارس مرمى بينفينتو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 26 أضاع باولو ديبالا فرصة هدف محقق ليوفنتوس، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 31 سدد أرون رامزي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها موتيبو حارس مرمى بينفينتو ببراعة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز جياتانو ليتيزيا هدف التعادل لبينفينتو، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين تشيزني حارس مرمى يوفنتوس لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 53 استقبل ألفارو موراتا عرضية داخل منطقة الجزاء، وقابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 86 استقبل باولو ديبالا عرضية من الجانب الأيسر، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها موتيبو حارس مرمى بينفينتو ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويرفع بينفينتو رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى