الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

الدوري المصري.. التعادل السلبي يحسم مواجهة الإنتاج الحربي ضد مصر المقاصة

انتهت منذ قليل مباراة الإنتاج الحربي ضد مصر المقاصة، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة ال34 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 20 سدد باولن فوافي لاعب مصر المقاصة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسكها عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي بنجاح.

وفي الدقيقة 30 سدد محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أمسكها عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي بسهولة.

وفي الدقيقة 38 سدد عبدالرحمن شيكا لاعب الإنتاج الحربي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها محمد كوكو حارس مرمى مصر المقاصة ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 57 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد بازوكا، بعدما منع عبدالله مجدي لاعب مصر المقاصة من الانفراد بالمرمى.

وفي الدقيقة 95 سدد عبدالله مجدي لاعب مصر المقاصة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها عامر عامر حارس الإنتاج الحربي ببراعة على مرتين.

وبهذه النتيجة يرفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين يرفع مصر المقاصة رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى