الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري المصري: المارد الأحمر يتفوق على المصري بثنائية نظيفة

حقق الأهلي فوزًا على المصري بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ستاد “الجيش ببرج العرب”.

بدأ الفريقين الشوط الثاني بإجراء تغيير بين صفوفهم، فخرج أجاي من الأحمر وأشترك وليد سليمان، ومن الناحية الأخرى أشرك طارق العشري سعيدو سيمبوري بدلًا من أومومو.

تقدم بادجي سريعًا بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 46، عن طريق هجمة انتهت بكعب الشيخ لمحمد هاني، وأرسل عرضية قابلها بادجي بتسديدة مباشرة سكنت شباك الفريق البورسعيدي.

محاولات للأحمر لتأمين الهدف، ومحاولة عن طريق تسديدة مجدي أفشة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء للأهلي من نصيب علي معلول لتدخله على العراقي بعنف.

أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 56، عن طريق عرضية من محمد هاني قابلها بادجي برأسية لفتحي، وسدد الأخير سكنت المرمى.

أجرى طارق العشري تبديلين دفعة واحدة بخروج مفتاح طقطق للإصابة وكريم العراقي، بدلًا من بهاء مجدي ومصطفى طيارة على الترتيب.

محاولة لضيوف عن طريق تمريرة طويلة من مروان محسن قابلها وليد سليمان ولكن شتتها الدفاع، ثم فرصة أخرى من تسديدة رامي ربيعة ولكن بعيدة خارج الملعب.

أجرى فايلر تغيير بخروج علي معلول وإشراك محمود وحيد، ثم محاولة خطيرة من رأسية ياسر إبراهيم ولكن وصلت لقفاز حارس المصري.

ثم أجرى فايلر تبديل مزدوج بخروج أحمد الشيخ ومروان محسن، بدلًا من عربي بدر وصالح جمعة على الترتيب، ثم محاولة للأحمر من تسديدة صالح جمعة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا نهاية المباراة بفوز القلعة الحمراء بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده لـ 62 نقطة في صدارة الدوري، بينما توقف المصري عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى