الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري المصري: بهدفين ملغيين الأهلي يتعادل سلبيًا أمام المصري في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين المصري ونظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ستاد “الجيش ببرج العرب”، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية هجومية للأهلي، وأُتيحت أول فرصة للأحمر في الدقيقة الثانية من ركنية نُفذها معلول داخل منطقة الجزاء ليقابلها مروان برأسية مرت بجوار القائم.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة الثامنة، من نصيب أحمد ياسر لاعب المصري للإعتراض.

أعقب ذلك محاولة أخرى للأهلي من ركلة حرة نفذها علي معلول داخل منطقة الجزاء، قابلها بادجي برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن.

ثم هدف ملغي للأهلي في الدقيقة 22، عن طريق تمريرة الشيخ لبادجي ليضعها الأخير في الشباك، وألغى حكم اللقاء الهدف نتيجة وجود خطأ على مروان محسن ضد الحارس حسام عياد.

هدف ملغي أخر للأحمر في الدقيقة 25، من هجمة انتهت برأسية الشيخ ثم رأسية مروان محسن لبادجي، ليسدد الأخير مباشرةً تسكن شباك الفريق البورسعيدي، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR ألغى الهدف بداعى وجود تسلل على مراون محسن أثناء الرأسية.

في الدقيقة 42، أجرى فايلر تغيير أول إضطراري لفريقه، بخروج عمرو السولية للإصابة ودخول محمد مجدي “أفشة” بدلًا منه.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية وطرد من نصيب أحمد ياسر لاعب المصري، نتيجة تدخله على أفشة بعنف، ليستكمل المصري المباراة بعشر لاعبين.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى