الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يتحدث عن حسم ملفات مصطفى وبن شرقي وساسي وأوباما

قال عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك إن هناك اتفاقًا مع مصطفى محمد، مهاجم الفريق، على تأجيل احترافه حتى أولمبياد طوكيو.

وأكد “سالم” لبرنامج ملعب ON TIME أن تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه قبل 31 ديسمبر الجاري.

وأضاف أن مصطفى محمد رد بنفسه على شائعات رحيله، وأكد اعتزازه بنادي الزمالك ورغبته في الاستمرار مع الفريق.

وأوضح أن مصطفى محمد يدرك أن النادي يهدف إلى مصلحته، ومن حقه أن يحترف، ومن حق النادي أن يستفيد منه لأنه أصبح نجما، “لكننا ننتظر التوقيت المناسب فقط لاحترافه بالقيمة المالية المناسبة”.

وقال: “هناك اتفاق شبه كامل مع مصطفى محمد بأن يستمر إلى شهر يونيو حتى ينهي الموسم الجاري مع الزمالك، قبل أن يشارك في أولمبياد طوكيو، والنادي سيحدد قيمته بما يتناسب مع المستوى الذي وصل إليه”.

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك أن فرجاني ساسي يدرك قيمة حب الجماهير له، كما أنه أصبح لاعبًا لا غنى عنه في الفريق.

وقال: “أطمئن جماهير الزمالك بأن فرص بقاء ساسي كبيرة جدًا، هناك قناعة من الطرفين بشأن تمديد عقده لمدة عامين وليس عامًا واحدًا أو ثلاثة”.

وعن طلب ساسي بالحصول على 50% من قيمة عقده من أجل التجديد، رد “سالم”: “اللاعب لا يضغط بالشكل الذي يتخيله البعض ويعطي مساحة للتفاوض، لكني أطمئن الجماهير على استمراره”.

وأضاف: “الأمور محسومة بالنسبة لأشرف بن شرقي، حيث حصل على مستحقاته المتأخرة التي كانت تقدر بثلاثة أشهر، والمفاوضات مستمرة مع يوسف أوباما من أجل تجديد عقده، والأمور تسير بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى