الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يعلن رحيل أيمن يونس.. وباتشيكو فخور بلاعبيه

أبدى جايمي باتشيكو مدرب الزمالك رضاه عن الأداء الذي ظهر به لاعبوه أمام طلائع الجيش، خاصة بعد الفوز بثلاثة أهدف نظيفة، اليوم السبت، في الدوري المصري.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه يشعر بالفخر الشديد لأنه يقود مثل هؤلاء اللاعبين، مضيفا أن الزمالك سيطر على المباراة في معظم الأوقات، وقدم مباراة كبيرة، والمباراة السابقة قدم فيها اللاعبون أداء لم يقنعه لهذا كان عصبيا لأنه يجب أن تكون هناك جدية أكثر.

وأضاف: “نغير من مراكز بعض اللاعبين وننظر لكل مباراة على حدة واللاعبون يستحقون الإشادة لأنهم عالجوا الكثير من السلبيات، وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة”.

وقال: “لعبنا مباريات كثيرة وفقدنا لاعبين أساسيين وكنت دائما أحاول التغلب على الغيابات. إمام عاشور لم يكن مقيدا في إفريقيا وعندما عاد تم إيقافه مرتين، لذا لم يكن يلعب باستمرار لكنه دخل الأجواء وأنا سعيد بمستواه، وأعمل بجدية مع باقي الشباب الموجودين وكل اللاعبين سيشاركون في المباريات لكن مع الوقت”.

رحيل أيمن يونس

ومن جهة أخرى؛ أعلن نادي الزمالك رحيل أيمن يونس، الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة، عن منصبة بعد فترة قصيرة قضاها بالنادي.

وقال اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم السبت، إنه يثني علي الدور الذي قدمه أيمن يونس والفترة التي قضاها رئيسا للجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي.

وأكد عبد العزيز أن يونس لم يدخر جهدا لخدمة نادي الزمالك خلال فترة وجوده في منصبه، وبذل جهودا مميزة في ملف كرة القدم كللها بالنجاح في العديد من الملفات، التي ساهمت في مناخ الاستقرار الذي ينعم به الفريق في الفترة الحالية.

وأضاف رئيس النادي أنه تثمينا لهذه الجهود؛ فقد حرصت اللجنة على وضعه مستشارا للجنة في شئون كرة القدم، للاستعانة بخبراته أيضا في الفترة المقبلة فيما يخص ملف كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى