الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

السد يكتسح الغرافة ويبتعد بالصدارة والدحيل يهزم العربي

وسع السد فارق صدارة الدوري القطري مع ملاحقه المباشر الغرافة بالفوز عليه (4-1)، اليوم الأحد.

ورفع السد رصيده إلى 25 نقطة من تسع مباريات، متقدما بفارق سبع نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني.

وضع بوعلام خوخي السد في المقدمة بعد خمس دقائق من البداية، بتسديدة صاروخية من ركلة حرة من مدى بعيد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للغرافة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو لكن معتز برشم حارس السد تصدى لمحاولة الجزائري سفيان حني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم السد.

وألغى الحكم هدفا للغرافة سجله جوناثان كوجا القادم من ساحل العاج في الدقيقة 57 بداعي التسلل.

وبعدها بست دقائق ضاعف الإسباني سانتي كازورلا تقدم السد عبر ركلة حرة أيضا.

وقلص الكوري الجنوبي كوو جا-تشول الفارق للغرافة في الدقيقة 77 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من حني، لكن أكرم عفيف أعاد فارق الهدفين لصالح السد في الدقيقة 84 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ومن زاوية ضيقة.

واختتم الجزائري بغداد بونجاح رباعية السد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة عرضية من عفيف إثر هجمة مرتدة.

الدحيل والعربي
الدحيل والعربي

الدحيل يهزم العربي

وقاد إدميلسون جونيور الدحيل حامل اللقب للفوز 2-صفر على العربي بفضل تسجيله هدفين بواقع هدف في كل شوط.

وأطلق إدميلسون تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليحرز هدفه الأول في الدقيقة 32، وضاعف النتيجة في الدقيقة 78 بتسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الدحيل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس متساويا مع قطر صاحب المركز الرابع الذي يتفوق بفارق الأهداف بعد فوزه 3-1 على السيلية اليوم، بينما تجمد رصيد العربي عند ست نقاط في المركز العاشر.

قطر والسيلية
قطر والسيلية

قطر يضرب السيلية

وسجل النيجيري أنطوني أوكبوتو هدف قطر الأول في الدقيقة 11 بعد تمريرة متقنة من الجزائري يوسف بلايلي، وبعدها بخمس دقائق تكرر المشهد ليمرر بلايلي لأوكبوتو ويجعله في وضع انفراد ليسجل الهدف الثاني.

وألغى الحكم هدفا للعراقي ميمي مهاجم السيلية من ضربة رأس بداعي التسلل في الدقيقة 44، لكن كارا مبودجي قلص الفارق للسيلية من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وكلل بلايلي مجهوده خلال المباراة عندما جعل النتيجة 3-1 لقطر قبل النهاية بدقيقتين، بينما تجمد رصيد السيلية عند 11 نقطة في المركز السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى