بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

الشارقة يلتقي القوة الجوية وعينه على التأهل في أبطال آسيا

يلتقي الشارقة الإماراتي نظيره القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين، في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية، بهدف التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

ويبحث الشارقة عن النقطة 11، والتي ربما تمنحه بطاقة التأهل في حال فوز باختاكور الأوزبكي، أو تعادله، مع تراكتور الإيراني.

ويدخل “الملك” لقاء القوة الجوية بهدف الفوز فقط، حتى يكون طريقه إلى الدور الثاني واضح المعالم، فيما تنتظر جماهيره هدية “الأسود” أو مزارعو القطن الأوزبكي.

وضاعت فرصة الفريق العراقي تماماً بعد التوقف عند نقطتين، كذلك هناك الكثير من الغيابات في صفوفه، ومنها إحسان حداد المصاب بتمزق خفيف في أربطة الكاحل، وحمادي أحمد الذي يشكو من شد خفيف في العضلة الضامة، وأيمن حسين الذي أجرى جراحة.

وفي المقابل فإن صفوف الشارقة تبدأ في الاكتمال بعودة الساحر البرازيلي إيجور كورونادو إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن كان في قائمة المباراة الأخيرة أمام باختاكور، وشارك لفترة قصيرة، وقام بتغيير ملامح الفريق، مما جعله يحقق تعادلاً بطعم الفوز، كما ستكون الفرصة سانحة لأن يستعين عبد العزيز العنبري بجهود الحسن صالح الذي تماثل للشفاء.

ومعنويات “الملك” مرتفعة للغاية، في ظل عدم خسارة الفريق لأي مباراة في الجولات الأربع السابقة، وهو ما يجعله يدخل لقاء السهرة المرتقبة الليلة، بروح الانتصار، أملاً في مواصلة المشوار المتميز للفريق في البطولة الآسيوية حالياً، وفي حال وجود إيجور إلى جوار كايو لوكاس يصبحان قوة ضاربة كبيرة مع شوكوروف ولوان بيريرا ومحمد عبد الباسط وخالد باوزير وخالد الظنحاني وعبد الله غانم وشاهين عبد الرحمن، والحارس عادل الحوسني.

زر الذهاب إلى الأعلى