الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الشباب ينفصل عن شوموديكا بالتراضي.. وبيدرو يترك التعاون

انفصل نادي الشباب المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الأحد، بالتراضي عن مدربه الروماني ماريوس شوموديكا، بعد أيام من نهاية الموسم.

وقاد شوموديكا الشباب لاحتلال المركز الثالث في الدوري معظم فترات الموسم، قبل خسارته 3-2 أمام الهلال في الجولة الأخيرة، ليتراجع للمركز الخامس ويفشل في التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

واقتنص التعاون، بطل كأس الملك، المركز الثالث بينما قفز الأهلي في الجولة الأخيرة للمركز الرابع ليضمن كل منهما المشاركة في دوري الأبطال.

وقال النادي عبر حسابه على تويتر اليوم: “اتفقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان مع المدرب ماريوس شوموديكا على إنهاء عقده بالتراضي، وذلك عقب الاجتماع معه اليوم”.

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب على الفترة التي قضاها مع الفريق. وتمنت له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وتولى شوموديكا، البالغ من العمر 48 عاما، تدريب الشباب بداية الموسم المنصرم.

بيدرو
بيدرو

بيدرو يرحل عن التعاون

ومن جانبه، أعلن نادي التعاون السعودي، بطل النسخة الأخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين، رحيل المدرب بيدرو إيمانويل عن منصب المدير الفني للفريق.

وأصدر التعاون بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أعلن خلاله رحيل المدرب البرتغالي، واكتفى بالتعليق بعبارة “شكرا بيدرو إيمانويل”.

وحرص محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، على توجيه رسالة لمدرب الفريق، بعد إعلانه الرحيل.

وكتب القاسم عبر حسابه على (تويتر) “شكرا بيدرو.. قدمت مع الذئاب موسما مميزا، وكنا حريصين على بقائك وعملنا على ذلك ولكنه خيارك أخيرا”.

وأتم: “جمهور التعاون قريبا جدا تسمعون ما يسعدكم لأن ذلك أهم أهدافنا”.

وقدم بيدرو موسما متميزا مع التعاون، وقاد الفريق للمركز الثالث في جدول

ترتيب الدوري السعودي، وتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة للتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى