الدوري الإيطالي

العلاقة تنتهي بين مالديني وميلان

انتهى مساء اليوم الأثنين الخامس من يونيو الاجتماع المقام بين رئيس نادي اي سي ميلان ومالكه كاردينالي والمدير الرياضي للفريق الأسطورة الإيطالية باولو مالديني والشريك ريكي ماسارا.

واحتل نادي اي سي ميلان الإيطالي المركز الرابع برصيد 70 نقطته فى المرمز الرابع جعلته يضمن مقعدًا للتأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، وكان قد خرج الفريق من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد الغريم الإيطالي انتر ميلان.

مالديني خارج أسوار ميلان

وأسفر الإجتماع الذي حدث اليوم بين مسؤلي اي سي ميلان وهم كاردينالي مالك النادي وباولو مالديني المدير الرياضي والمساعد ريكي ماسارا على رحيل كلًا من الأسطورة باولو مالديني ومساعده ريكي ماسارا عن الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية عن طريق الصحفي الإيطالي الموثوق فالريزو رومانو أن الإجتماع شهد توتر كبير بين جميع الأطراف و أن كاردينالي أضطر لطرد كلًا من مالديني وريكي ماسارا عن الفريق بسبب رؤية مختلفة لمستقبل النادي حيث تم الاختلاف فى وجهات النظر بين الطرفين.

وتمت مناقشة موسم الإنتقالات الصيفية لنادي اي سي ميلان وأيضًا بعد الأمور التي تخص مستقبل الفريق وهو ما تم على أثره حدوث إختلاف بين الطرفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى