الدوري السعودي

الغيابات تضع الهلال السعودي في أزمة كبيرة قبل مواجهة فلامنجو بـ كأس العالم للأندية

يواجه الأرجنتيني رامون دياز ، مدرب نادي الهلال ، أزمة من العيار الثقيل ، قبل 48 ساعة من مباراة يوم الثلاثاء ضد فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وجاء الهلال من بعيد بهدف التعادل 1-1 في نهاية الوقت الأصلي والإضافي أمام الوداد ، ثم انتصر 5-3 بركلات الترجيح ليتأهل للمربع الذهبي لكأس العالم للأندية.

وبات رامون دياز في حيرة بعد خسارة خدمات لاعب الوسط السعودي الدولي محمد كنو ، بسبب البطاقة الحمراء التي قدمها ضد الوداد ، وغياب الدولي البيروفي أندريه كاريو بسبب الإصابة ، حيث أعلن النادي نهاية كأس العالم للأندية لصالحه ، بسبب إصابته في أربطة المفاصل.

وتغيب عن القائمة كابتن الفريق سلمان الفرج ولاعب الوسط عبد الإله المالكي والظهير الأيمن محمد البريك والظهير الأيسر ياسر الشهراني وكذلك حمد اليامي في البطولة أيضا بسبب الاصابة التي تزيد من جروح المدرب الارجنتيني قبل مواجهة فلامنجو.

وتقام مواجهة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي على ملعب ابن بطوطة “طنجة الكبير” ، الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ، التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، في نصف النهائي. الجولة الأخيرة من كأس العالم للأندية 2022.

وسبق أن لعب الهلال 7 مباريات في كأس العالم للأندية ، حيث حقق 3 ، وتعادل في مباراة ، وخسر في 3 ، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا واستقبل شباكه 12 هدفًا.

وسبق أن حقق الهلال المركز الرابع في مونديال الأندية 2022 ويبحث عن أول ميدالية في تاريخه في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى