الدوري المصري
أخر الأخبار

الفيفا يُلزم النجم الساحلي و لاعبه الهارب بسداد مستحقات الأهلي خلال 45 يومًا

أصدر النادي الأهلي منذ قليل بيانًا عبر موقعه الرسمي يفيد بقبول الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لشكوى المارد الأحمر ضد نادي النجم الساحلي التونسي و لاعبه الهارب عن جدران القلعة الحمراء الإيفواري سليماني كوليبالي.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كلف المسئولين عن الشئون القانونية بالنادي لتقديم شكوى للفيفا تفيد بإلزام النجم الساحلي واللاعب الهارب متضامنين بسداد مبلغ 1.400.000 دولار أمريكي، بجانب الفوائد السنوية والتي تبلُغ 15%، وذلك اعتبارًا من 31 أكتوبر 2019 وحتى تاريخ السداد.

وحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتبليغ رقم حساب المارد الأحمر للنادي التونسي و لاعبه الإيفواري لسرعة سداد المبلغ المستحق خلال الـ45 يومًا القادمين، مشددًا أنه لن يتم رفع الإيقاف عن اللاعب إلا بعد سداد المبلغ المستحق كاملًا بالإضافة إلى الفوائد.

كما قرر الفيفا في حالة عدم سداد المبلغ في الوقت المحدد سيتم حظر نادي النجم الساحلي التونسي بتسجيل أي لاعب سواء كان محلي أو دولي، وحظر أيضًا مشاركة اللاعب في أي مباراة رسمية حتى يتحصل الأهلي على المبلغ كاملًا.

كما شدد بيان المارد الأحمر على أنه في حالة عدم تنفيذ قرارات الفيفا من قِبل النادي التونسي و سليماني كوليبالي سيتم إحالة الشكوى للجنة الانضباط و التأديب بالاتحاد الدولي.

وأخيرًا طلب الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم بإخطار الاتحاد التونسي بالقرارات السابقة لسرعة التنفيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى