دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف اليوم في دوري ابطال اسيا

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف اليوم 

يفتح استاد عمان الدولي ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي الفيصلي ومنافسه نادي ناساف ، وذلك خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة دوري ابطال اسيا ، كما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي .

موعد مباراة الفيصلي وناساف اليوم 

بينما يتم اقامة مباراة الفيصلي وناساف خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية .

معلق مباراة الفيصلي وناساف اليوم  

كما يتم اذاعة مباراة الفيصلي وناساف خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين عبر قناة beIN sports AFC 4 بصوت المعلق باسم الزير ، الكاس 10 بصوت المعلق هيكل الصغير ، SSC Extra 3 HD بصوت المعلق محمد الخامسي.

توقيت مباراة الفيصلي وناساف اليوم 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الفيصلي وناساف خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت بس ما ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى