دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة 

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق انتر ميلان القادمة ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد كلا من فريق مانشستر سيتي وفريق انتر ميلان بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بهذه البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان 

حيث يفتح استاد اتاتورك الأولمبي ابوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق انتر ميلان ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث ستقام المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 10 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان 

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق انتر ميلان القادمة ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:-

حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى