بطولات عالميةكرة قدم

الكأس الذهبية.. 6 أهداف مثيرة في تعادل قطر أمام بنما

استهل منتخب قطر (العنابي) مشاركته في بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا) الشمالية والوسطى والكاريبي بتعادل إيجابي مثير 3-3 مع بنما في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في الدور الأول.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بعدما تقدمت قطر ثلاث مرات في النتيجة، وتعادلت بنما في المرات الثلاثة.

واقتسم الفريقان المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف منتخب هندوراس الذي تصدر المجموعة مبكرا بفوزه الكبير 4-0 على جرينادا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم بدأ طوفان الأهداف في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وافتتح أكرم عفيف التسجيل في المباراة بالهدف الأول للعنابي في الدقيقة 48 ولكن رولاندو بلاكبيرن تعادل لبنما في الدقيقة 51 ثم عادل اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة 58 بالهدف الثاني لبنما بعد تقدم المعز علي للعنابي في الدقيقة 54.

وجاء الهدف الثالث لقطر من ضربة جزاء بتوقيع حسن الهيدوس في الدقيقة 62، ولكن المنتخب البنمي تعادل من ضربة جزاء أيضا سجلها إيريك ديفيد في الدقيقة 77.

ويشارك العنابي في البطولة، التي تستضيفها الولايات المتحدة من العاشر يوليو الحالي إلى أول أغسطس المقبل، ببطاقة دعوة.

وتأتي مشاركة المنتخب القطري في البطولة ضمن الاستعدادات القوية للفريق لبطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها بلاده من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسبق للمنتخب القطري أن شارك في نسخة 2019 من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) كما يشارك الفريق في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 مع عدم احتساب نتائج مبارياته ضمن التصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى