الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

المجلس السابق ترك قنابل موقوتة والرحيل المجاني يهدد الزمالك

ترك مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قنابل موقوتة فيما يتعلق بعقود لاعبي القلعة البيضاء، الأمر الذي بات يهدد ميت عقبة فيما النسخة الجديدة من الدوري المصري لم تتجاوز الجولة الرابعة بعد.

ودخلت إدارة الزمالك في دوامة صعبة جدًا فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين، خاصة أولئك الين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

ويحق لأكثر من لاعب مؤثر الرحيل عن الزمالك والتوقيع لأي نادٍ آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع لإدارة الأبيض.

يأتي ذلك فيما تهتم جماهير الزمالك بشكل خاص بموقف التونسي فرجاني ساسي من البقاء.

ويعد ساسي مطلبًا لجماهير ميت عقبة في ملف التجديد، ومن بعده ضبابية الرؤية في ملف تجديد يوسف أوباما.

وبالرغم من تصريحات مسئولي الزمالك بأن ملف التجديد تحت السيطرة وأوشك على الانتهاء، إلا أن الأمور ما زالت غير واضحة بالمرة، وهو ما يزيد قلق الجماهير المتعلقة بلاعبيها، وترى أن رحيلهم يعني انفراط عقد الفريق، ودخوله في دوامة لا مخرج منها.

وتضم القائمة، إضافة إلى ساسي وأوباما، أيقونة الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ويكاد ملف تجديده مهملاً أو منسيًا رغم تألقه في المباريات الأخيرة، ويمكنك أيضًا أن تضيف حارس المرمى محمود جنش، ومحمود عبد العزيز، وعمر السعيد، وإن كان الأخيران لا يمثلان مشكلة كبيرة في وجود محمد أبو جبل، من جانب، وخط وسط مزدحم بالنجوم المؤثرين.

وتكثف إدارة الزمالك جهودها لتجديد عقدي ساسي وأوباما بالتحديد، لمكانة اللاعبين لدى الجماهير، فضلاً عن تأثيرهما في مشوار الفريق، سواء في مسابقة الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا.

يمكنك أيضًا أن تترك مشكلة مصطفى محمد جانبًا، وأحلام زيزو في الاحتراف كذلك.

وفي سياق مسابقة الدوري، سيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا، غدا الأحد، في أحد الفنادق القريبة من ستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته أمام سموحة، ضمن الجولة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى