الدوري المصريكرة قدم

المقاصة يلتقي وادي دجلة في افتتاح الجولة 23 من الدوري

تفتتح اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام بمباراة  مصر المقاصة مع وادي دجلة، في السابعة مساءً، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان المقاصة قد خسر من المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، بينما خسر وادي دجلة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة نفسها.

ويحتل مصر المقاصة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 4، وخسر في 9، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، وتلقت شباكه 25 هدفًل، بينما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 5، وخسر في 12، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفًا.

ورفض مجلس إدارة المقاصة تغيير الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف برغم تلقي الفريق 3 هزائم في آخر 4 مباريات، أمام الأهلي والزمالك والمصري، وتعادله مع الإسماعيلي، فضلاً عن تخلي الفريق عن المربع الذهبي.

 

طلعت يوسف طالب لاعبيه بالابتعاد عن القلق والتوتر لضمان تحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً، موضحا لهم أن المقاصة يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري وقادر على تحقيق هدفه .

ومن جانبه، يبحث اليوناني جونيس، المدير الفني لوادي دجلة، عن انتصار يعيد الهدوء والثقة للاعبيه، لاسيما بعد أن بات الفريق أقرب الفرق المرشحة للهبوط للقسم الثاني بعد تلقيه 12 هزيمة حتى الآن .

زر الذهاب إلى الأعلى