الدوري الإسبانيالدوري السعوديسوق الانتقالات

الممخطط السعودي يتبخر و ميسي يرفض الهلال

يعيش موسم الإنتقالات الصيفية الموسم الحالي بالمملكة العربية السعودية حالة من الجنون حيث تسعى جميع الفرق السعودية من جلب النجوم إلى صفوفها من أجل المشاركة فى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر فى الموسم المنقضي.

ويسعى فريق الهلال السعودي من إحداث الضجة فى الوسط الكروي حيث ينوي التوقيع مع صفقة القرن والتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فى إطار مخطط المملكة العربية السعودية لمشروع كأس العالم 2030.

خورخي ميسي يعلنها

أعلن خورخي مينديز والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله صباح اليوم الأثنين الخامس من مايو عبر مقابلة صحفية حيث أكد أن رغبة ميسي هي العودة إلى برشلونة حيث يشير والده إلى صعوبة إنضمام اللاعب إلى الدوري السعودي.

العائلة تجبر ميسي على العودة

بعد إقتراب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من الإنضمام إلى الهلال السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية إلا أن اللاعب عدل عن قراره وفى إنتظار العرض المقدم من برشلونة الإسباني من أجل العودة إلى بيته من جديد.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة أن أنتونيلا زوجة ميسي هي السبب فى إقناع ميسي بالعودة إلى برشلونة ورفض الهلال السعودي والراتب الخيالي للاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى