كرة قدممباريات اليوممنتخبات
أخر الأخبار

المنتخب الأوليمبي يقلب الطاولة على البرازيل ويتوج بالبطولة الدولية الودية

انتهت منذ قليل مباراة المنتخب المصري الأوليمبي ضد المنتخب البرازيلي الأوليمبي، بفوز الفراعنة على البرازيل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات البطولة الدولية الودية.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 17 أحرز ماتياس كونيا الهدف الأول للمنتخب البرازيلي، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق نيريس، وقابلها برأسية قوية على يسار محمود جاد حارس مرمى منتخب مصر لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 35 أرسل كريم فؤاد عرضية من الجانب الأيسر قابلها أحمد ياسر ريان برأسية قوية مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 39 سدد أحمد ياسر ريان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها فوزاتو حارس مرمى البرازيل ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 48 أحرز كريم العراقي هدف التعادل للمنتخب الأوليمبي، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق كريم فؤاد وقابلها برأسية قوية على يمين فوزاتو حارس مرمى البرازيل لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 56 أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للمنتخب الأوليمبي، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق عبدالرحمن مجدي، لينفرد على إثرها بالمرمى ويضعها من تحت يد فوزاتو حارس مرمى البرازيل لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 60 سدد عمار حمدي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها فوزاتو حارس مرمى البرازيل ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

يذكر أن منتخب مصر كان قد تعادل سلبياً في المباراة الأولى مع المنتخب الكوري الجنوبي، بينما نجح المنتخب البرازيلي في التفوق على كوريا بنتيجة 3/1.

زر الذهاب إلى الأعلى