الدوري التونسيبطولات عربيةكرة قدم

النجم لاستمرار انطلاقته المثالية.. وقمة بين الصفاقسي والأفريقي

يأمل النجم الساحلي في الحفاظ على انطلاقته المثالية، في الموسم الجديد من الدوري التونسي، وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، عندما يلعب في ضيافة مستقبل سليمان غداً الجمعة.

ورغم أن النجم الساحلي غاب عن سوق الانتقالات، بسبب التقشف، لكن الفريق بقيادة المدرب الجديد البرازيلي جورفان فييرا بدأ بقوة وحقق انتصارين متتاليين 2-1 على البنزرتي و2-0 على نجم المتلوي.

ويملك الترجي أربع نقاط من تعادله أمام مستقبل رجيش وفوزه على الاتحاد المنستيري، بينما حصد اتحاد تطاوين نقطة واحدة.

وقال فييرا لموقع النادي: “الروح المعنوية للفريق ترتفع شيئاً فشيئاً، سنبذل كل ما في وسعنا للفوز في المباريات، أشعر بالرضا عن النتيجة ومستوى اللعب، يبذل اللاعبون مجهوداً لتسجيل الأهداف وحصد النقاط، نعمل عقب كل مباراة على تصحيح الأخطاء لتطوير مستوى الفريق”.

ويستمر غياب المهاجم الغيني علي صوما ولاعب الوسط محمد الحاج محمود عن النجم الساحلي بسبب الإصابة لكن الفريق سيعول على مهاجم كوت ديفوار المتألق سليمان كوليبالي.

وسيحاول مستقبل سليمان، الذي تعادل مع الترجي في الجولة الأولى، الاستفادة من اللعب على أرضه لتحقيق نتيجة جيدة وتعويض خسارته 2-0 أمام اتحاد بنقردان في الجولة السابقة.

وتفتتح الجولة الثالثة عندما يلعب الترجي، حامل اللقب، مع اتحاد تطاوين في اليوم الخميس.

الصفاقسي والأفريقي
الصفاقسي والأفريقي

وفي مباراة قمة، يستضيف الصفاقسي غريمه الأفريقي يوم السبت، ويملك كل فريق منهما أربع نقاط.

ويريد الصفاقسي بقيادة مدربه أنيس بوجلبان تعويض تعثره في الجولة السابقة بعدما تعادل سلبياً مع اتحاد تطاوين والعودة سريعاً إلى الطريق الصحيح.

وسيحاول الأفريقي في المقابل تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد التغلب 2-1 على شبيبة القيروان في مباراة مؤجلة أمس الأربعاء.

وسيفقد الصفاقسي لاعب الوسط محمد علي الطرابلسي وحسام دقوق لكن مع ذلك يبدو في حال أفضل من منافسه الأفريقي.

واضطر الأسعد الدريدي مدرب الأفريقي إلى الاعتماد على لاعبين شبان يفتقرون للخبرة بسبب تعرض النادي لعقوبة بمنعه من ضم لاعبين.

وقال الدريدي: “سنخوض مباراة قوية ضد الصفاقسي لكن مهما كانت الظروف والوضع يجب الاستعداد جيداً لتقديم مستوى محترم يليق بسمعة الفريق ويرضي جماهيره”.

وسيسعى الاتحاد المنستيري إلى تجاوز بدايته السيئة، بعد الخسارة في أول جولتين، عندما يستضيف اتحاد بنقردان الذي يملك أربع نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأحد، عندما يستضيف شبيبة القيروان، العائد للعب في دوري الأضواء، الملعب التونسي ويواجه نجم المتلوي منافسه البنزرتي ويلتقي مستقبل رجيش مع الأولمبي الباجي.

زر الذهاب إلى الأعلى