الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

النجوم: كريم فؤاد في الأهلي

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم إن لاعبه كريم فؤاد، المعار إلى إنبي، بات في حكم المؤكد انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وأوضح الطويلة لمواقع صحفية أنه اتفق مع الأهلي بشكل مبدئي على ارتداء كريم فؤاد القميص الأحمر.

وأضاف أن جلسة إتمام الصفقة ستكون بعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ترغب القلعة الحمراء في تأجيل إعلان تفاصيل التعاقد لما بعد هذه المباراة المهمة.

ويسعى الأهلي لضم كريم فؤاد (21 عامًا) بوصفه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وهو ما يحل معضلة كبيرة تواجه موسيماني في ظل تقارب مستواه من ظهيري الجنب الحاليين، علي معلول ومحمد هاني، سواء في قطع الكرات أو في انطلاقه بمركز الجناح وصناعة الكرات العرضية والفرص.

محمد شريف يسجل في مرمى الترجي
محمد شريف يسجل في مرمى الترجي

ويحسم مجلس الوزراء، خلال ساعات، قراره بحضور جمهور لمباراة الأهلي والترجي التونسي، يوم السبت المقبل، وفقا لآليات التعامل مع تفشي فيروس كورونا، مع أولوية تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المشجعين.

وفي حال موافقة المجلس على حضور الجمهور سيكون العدد المسموح به خمسة آلاف مشجع فقط، مع تطبيق قواعد احترازية صارمة قبل دخول الملعب.

ويستضيف الأحمر نظيره الترجي على ملعب الأهلي we السلام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتتجه وزارة الرياضة للموافقة على حضور الجمهور بعدما طلب الأهلي حضور 20 ألفا، بينما وافق الاتحاد الأفريقي (كاف) على 10 آلاف مشجع بشرط موافقة السلطات المصرية.

وحسم الأهلي لقاء الذهاب بهدف محمد شريف ليحقق أسبقية مهمة على حساب الترجي، ويسعى لبلوغ النهائي للعام الثاني على التوالي بعدما توج باللقب في نوفمبر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى