الدوري السعودي

الهلال يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في كأس العالم للأندية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، ظهر اليوم الخميس ، بروفته الرئيسية في إطار الاستعدادات لمباراة الوداد الرياضي المغربي ، السبت المقبل.

ويستعد الهلال لمواجهة الوداد المغربي ، على ملعب الأمير مولاي عبد الله ، في الخامسة والنصف مساء السبت ، في الدور الثاني من كأس العالم للأندية ، التي تقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

وبدأ تدريب الهلال ، بتمارين متنوعة باستخدام الكرة ، حيث فرض المدرب رامون دياز مناورة على الملعب بالكامل ، وأوضح دياز في المناورة جملة من الجمل التكتيكية ، وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

من جهته ، شارك الجناح البيروفي ، أندريه كاريلو ، في المناورة التي فرضها الجهاز الفني ، بعد أن تغيب عن جلسة التدريب يوم الأربعاء ، بسبب إصابته بالأنفلونزا.

وغداً الجمعة ، سيتضمن برنامج الهلال لقاءا فنيا للفريقين بملعب المباراة ، في تمام الساعة العاشرة صباحا ، وانطلاق الدورة التدريبية في تمام الرابعة عصرا ، وسيشارك الإعلاميون فرصة تصوير الربع الأول من ساعة التدريب.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال لمواجهة فلامنجو البرازيلي يوم 7 فبراير الجاري ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي كممثل لقارة آسيا ، بناءً على ترشيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، للهلال كبطل لدوري أبطال آسيا. 2021 ، في ظل المنافسات غير المكتملة في النسخة الأخيرة من بطولة آسيا 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى