الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يغزو الرائد لتأكيد التصدر.. والنصر ينتظر نجدة من الاتفاق

يحل الهلال ضيقًا ثقيلاً على الرائد، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)، فيما يستضيف النصر نظيره الاتفاق.

واقتنص الهلال صدارة الترتيب بفوزه على الفتح، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة ورفع رصيده إلى 16 نقطة، متقدماً بنقطتين على الشباب.

وبعد تعادله المفاجئ مع أبها، في الجولة الثانية، فاز الهلال في أربع مباريات متتالية، إضافة إلى حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي على حساب النصر.

وقال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال: “يجب على جميع اللاعبين الشعور بالثقة من أجل تقديم الأفضل وتحقيق المطلوب على أرض الملعب، نسعى دائماً للتطور في كل مباراة، ومن أجل هذا علينا العمل والاجتهاد”.

وأضاف: “جدول المباريات في ديسمبر سيكون مزدحماً، وعلينا التركيز بشكل أكبر لاستمرار النتائج الإيجابية”.

وفي الموسم الماضي خرج الهلال فائزاً على الرائد في المواجهتين، بينما لم يتغلب الرائد على حامل اللقب في الدوري منذ أكتوبر 2013.

النصر والاتفاق في مباراة سابقة
النصر والاتفاق في مباراة سابقة

ومن جانبه؛ يأمل النصر في الخروج من المأزق، إذ يحتل المركز قبل الأخير بثلاث نقاط، ولم يحقق الفوز سوى مرة واحدة هذا الموسم كانت على حساب القادسية.

ويستضيف النصر منافسه الاتفاق المتعثر هذا الموسم، إذ يحتل المركز 12 بـ7 نقاط، على الرغم من انتصاره في أول جولتين.

وتلقى النصر الهزيمة الخامسة في ست مباريات هذا الموسم، عندما سقط 1-2 أمام أبها في مباراة مؤجلة، شهدت إهدار عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء قرب النهاية.

وبعدما قلب أبها تأخره إلى تقدم في الشوط الثاني، بثنائية كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 69، تخلى حمد الله عن شارة قيادة النصر ومنحها لزميله المدافع مايكون.

وتنطلق الجولة غداً السبت عندما يحل الأهلي ضيفاً على ضمك، فيما يلعب الباطن ضد التعاون، والفيصلي ضد العين.

زر الذهاب إلى الأعلى