الدوري السعوديسوق الانتقالات

الهلال يقترب من إعلان ضم ميسي

يستعد نادي الهلال السعودي لهز الوسط الرياضي بعد إقتراب إعلانه عن ضم صفقة القرن حيث يأمل فريق الهلال من تعزيز صفوفه على خلال الموسم المقبل لإستعادة هيمنته على كرة القدم السعودية والأسيوية خلال الفترات المقبلة.

الهلال يقترب من إعلان ضم ميسي

دخل نادي الهلال فى مفاوضات جادة فى الأيام القليلة الماضية من أجل توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بلقب كأس العالم الماضية بقطر بعد إعلان رحيل عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم.

موعد إنضام ميسي للهلال

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إلى إقتراب موعد إنضام ميسي إلى الزعيم السعودي حيث أكدت التقارير أن ميسي سوف يكون لاعبًا بالهلال خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المنتظر إعلان إنضمام ميسي يوم الثلاثاء المقبل السادس من يونيو.

عقد ميسي مع الهلال

سيوقع ميسي مع الهلال السعودي عقد لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل مجانًا بعد رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عقب إنتهاء عقده وسينضم ميسي للهلال بمبلغ تاريخي بما يقارب ال600 مليون يورو بالموسم الواحد على أن يكون الراتب الأغلي فى تاريخ.

كلاسيكو تاريخي يتجدد

وتنتظر كرة القدم موعد تاريخي مع الكلاسيكو مرة أخرى بعد الكلاسيكو العالمي بين ريال مدريد وبرشلونة وتواجد نجمي كرة القدم ميسي وكريستيانو وسوف يشهد الكلاسيكو عودة مرة أخرى ولكن هذه المرة بأقدام سعودية حيث يشارك كرستيانو رونالدو رفقة النصر وميسي بقميص الهلال فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى